Your address will show here +12 34 56 78

مجتمع نابض بالحياة 
إن كل فرد في العائلة الإنسانية لا يملك فقط الحق بالاستفادة من مدنيّة مزدهرة مادّيا وروحانيا، وإنما يملك أيضاً القدرة للمساهمة في إنشائها من خلال الفكرة المتمثلة أساساً بخدمة متفانية ومتميزة من نكران الذات. هناك مبادئ روحية يصفها البعض بأنها قيم إنسانيّة يمكن عن طريقها إيجاد الحلول لكل مشكلة اجتماعية. وعلى وجه العموم، فإن أية مجموعة بشرية صادقة النوايا تستطيع وضع الحلول العملية لمشكلاتها، ولكن، توافر النوايا الصادقة والخبرة العملية ليس كافياً في غالب الأحيان. فأي مبدأ روحي يولد طاقة وإرادة وطموحاً وكل ذلك يسهل اكتشاف الحلول العملية وطرق تنفيذها ولا ريب في أن الجميع سيدعمون هذه الجهود في سبيل حل المشكلات إذا سعوا في بادئ الأمر إلى تحديد المبادئ وتعيينها، ومن ثم الاهتداء بهديها.

إنّ العمل الّذي يُؤدّى بروح الخدمة لإخواننا في البشريّة هو بمنزلة عبادة الله سبحانه وتعالى. لذا نتعاون مع الآخرين سواء كانوا أفراداً أو مجتمعات أو مؤسّسات، للقيام بمساعٍ مشتركة تهدف إلى رقي المجتمع وتعزيز الوحدة والاتّحاد، وترويج الرّخاء والسّلام والمساهمة في تحقيق التّضامن. وكوننا جزءاً من شريحة هذا المجتمع نساهم مع إخواننا في بناء الوطن وتقدّم الكويت وازدهارها مادياً ومعنويآً. بروح الخدمة المتفانية، نشارك في الدعاء مع جميع أطياف المجتمع طالبين من الله عز وجل عناياته وبركاته على وطننا وإخواننا أجمعين. وكذلك نساعد في التمكين الأخلاقي لأطفالنا وشبابنا ونرافقهم في خدمة الكويت الحبيبة بكل تفانٍ وإخلاص.

  • "يا ابن الإنسان لو تكون ناظرا إلى الفضل ضع ما ينفعك وخذ ما ينتفع به العباد وان تكن ناظرا إلى العدل اختر لدونك ما تختاره لنفسك"
    حضرة بهاء الله